تشرف المهندس محمد الراعي بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله في مكتبه، حيث قام المهندس بشرح جميع أنشطة المركز لصاحب السمو رحمه الله . فسُرّ الأمير الراحل بذلك وأبدى رغبته بتقديم جميع ما يلزم لخدمة كتاب الله تعالى بمركز الفرقان لتعليم القرآن تحت رعاية مؤسسته. ( جعلها الله عامرةً وذخراً وصدقةً جاريةً للأمير الراحل إلى يوم القيامة ).
أجرت قناة الرحمة مقابلة مع المهندس محمد الراعي تحدث فيها المهندس عن آلية تدريس كتاب القاعدة النورانية و الوسائل المبتكرة لتعلم و تعليم كتاب القاعدة النورانية ، و قد أجاب على أسئلة و استفسارات المتصلين على الهواء مباشرة.
زار فريق لقناة المجد الفضائية مركز الفرقان لتعليم القرآن، و قام أعضاء الفريق خلال هذه الزيارة بالتعرف على جميع الأنشطة التعليمية و التربوية التي يقيمها المركز، كما أجرى الفريق لقاءًا مع المهندس محمد الراعي ( المدير العام لمركز الفرقان لتعليم القرآن ).
يسعدنا و يشرفنا أن نعلن لمحبينا بأننا قد قمنا بإنشاء قناة مخصصة لجميع المرئيات المتعلقة بمركز الفرقان لتعليم القرآن على الموقع العالمي الشهير يوتيوب
أقيم بدولة قطر منتدى النهوض باللغة العربية في 1 يونيو 2012، وقد شارك فيه كبار المهتمين باللغة العربية و الذين لهم بدور بارز عالميا في خدمة اللغة العربية التي هي لغة القرآن الكريم، وقد دُعي للمشاركة في هذا المنتدى المشرف العام لمركز الفرقان لتعليم القرآن المهندس محمد فاروق الراعي